سلا .. جمعية رواد سلا المدينة العتيقة تعقد جمعها العام التأسيسي

هشام العصادي

إنعقد الجمع العام التأسيسي، لجمعية رواد سلا المدينة العتيقة للبيئة والثقافة والتخييم ، مساء أمس السبت 25 فبراير 2023 بإحدى قاعات سلا المدينة العتيقة .

وتم خلال هذا الاجتماع عرض القانون الأساسي للجمع العام التأسيسي للجمعية، والمصادقة عليه، وكذلك إنتخاب رئيس الجمعية وأعضاء المكتب المنتخبون وهم :
العربي حاكمي “الرئيس” ، يونس الزرداني” نائب الرئيس” ، صباح الودغيري الإدريسي” الكاتب العام” ، عبد الله دريهم “نائب الكاتب” ، عبد السلام الحيان” أمين المال” ، عبد اللطيف البليحة” مستشار” ، عمر فاصلة “مستشار” ، عبد المجيد بولحيا “مستشار” ، نور الدين العزاوي “مستشار” ، هند بن داوود “مستشارة “.

وقال السيد العربي حاكمي رئيس الجمعية المنتخب ومؤسسها ، في كلمته إن هدف هذه المبادرة، هو الإشتغال في المسار التنموي الجمعوي للمدينة ، بقيادة جلالة الملك محمد السادس، والاعتماد على الكفاءات واقتراحات كافة أعضاء الجمعية وتجارب الجميع للمساهة في المسار التنموي الجمعوي والثقافي للمدينة .

وأضاف أعضاء الجمعية المنتخبون ، أن الجمعية ستسعى لتأطير المواطنين فيما يخدم المصلحة العامة ، والتركيز على مبادرات الشباب والنساء وبعض الفئات الخاصة مشيرين في السياق ذاته أن هذه المبادرة لم ولن تكون حزبية، وليس لها علاقة بأي حزب، وخلق المزيد من التضامن وترسيخ القيم الوطنية التي أجمع عليها المغاربة.