الحسيمة : نجمة امزغار تشرف على لقاء تنظيمي لهيئة المرأة التجمعية

مراسلون24 – متابعة

نظمت هيئة المرأة التجمعية بإقليم الحسيمة؛ يوم السبت 05 نونبر 2022؛ لقاءا تنظيميا تحت إشراف المنسق الإقليمي للحزب وعضوة المكتب الفيديرالي للمرأة التجمعية؛ نائبة الرئيسة الجهوية لنفس المنظمة السيدة نجمة أمزغار وذلك في اطار الدينامية التنظيمية والتواصلية لحزب التجمع الوطني للأحرار بالحسيمة واستكمالا لمختلف هياكله ومنظماته الموازية.

اللقاء الذي عرف حضور العديد من مسؤولي الحزب ومناضليه خصص للتداول في مجموعة من القضايا التنظيمية والتأطيرية سواء داخل هياكل الحزب او داخل باقي المنظمات الموازية له الى جانب مناقشة عمل الحزب على مستوى باقي الانشطة التواصلية والاشعاعية داخل مختلف مناطق الاقليم .

ترتيبات المشاركة في المؤتمر الجهوي للمرأة التجمعية يجهة طنجة تطوان الحسيمة المزمع انعقاده بالعرائش شكلت احدى المحاور التي استاثرت اهتمام الحاضرات في هذا اللقاء التنظيمي حيث انصبت جل المداخلات حول ضرورة المشاركة الفاعلة والوازنة في قعاليلت هذا المؤتمر الجهوي .

استكمال الهياكل التنظيمية لمنظمة المراة التجمعية وتاسيس الفروع المحلية كانت احدى النقط الواردة بجدول الاعمال لهذا اللقاء حيث تم تكليف لجنة تحضيرية موسعة لهذا الامر مكونة من مجموعة من النساء التجمغيلت لتنسيق مختلف الترتيبات اللازمة لتشكيل كل من فرغ الحسيمة؛ فرع امزورن والنواحي؛ فرع بني بوفراح والنواحي؛ فرع أجدير والنواحي؛ فرع بني بوعياش والنواحي.

ومن جملة القضايا التنظيمية التي استاثرت باهتمام المشاركات قي هذا اللقاء تم التداول والنقاش حول برمجة مجموعة من الاتشطة الاشعاعية وبالخصوص النشاط المزمع تنظيمه يوم 03 دجنبر 2022، من طرف هيئة المرأة التجمعية بتنسيق وشراكة مع منظمة الشبيبة حول موضوع “التمكين الاقتصادي والسياسي للمرأة والشباب” كما تمت تقديم تقرير حول مراحل اعداد برنامج عمل لسنة 2023