فريق الرجاء الرياضي يفوز على حوريا كوناكري الغيني

مراسلون 24 – متابعة

حقق فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم فوزا مهما على ضيفه حوريا كوناكري الغيني، بهدف نظيف، في المباراة التي جمعت الفريقين، مساء اليوم الجمعة ، في ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء، لحساب الجولة الثالثة من دور المجموعات في مسابقة دوري أبطال إفريقيا.

وسجل العميد محسن متولي ، هدف المباراة الوحيد لفريق الرجاء الرياضي، في الدقيقة الـ 67.

وبهذا الفوز على حوريا كوناكري ، يكون الرجاء الرياضي قد تقدم خطوة نحو العبور إلى دور ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، إذ حافظ على صدارة المجموعة الثانية ،و رفع رصيده لـ9 نقاط محققا بذلك العلامة الكاملة، بينما يتذيل الفريق الغيني الترتيب بـدون نقاط.

وشهدت المباراة حضور الجمهور لأول مرة بعد غياب قرابة سنتين،بسبب تداعيات جائحة كورونا، بعد قرار الحكومة بعودة الجماهير إلى الملاعب الرياضية.

وعرفت المباراة أيضا ،حضور كل من وحيد خاليلوزيتش، مدرب المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، ومصطفى الشادلي، مدرب حراس المنتخب الوطني ، وعزيز العامري، المستشار التقني الجديد للرجاء ، إلى ملعب مركب محمد الخامس، ، لمتابعة مباراة “الخضر أمام حوريا كوناكري.

يذكر أن الرجاء الرياضي، سيرحل في الجولة الرابعة من دوري أبطال إفريقيا، إلى غينيا، لمواجهة نظيره حوريا كوناري،وذلك يوم الجمعة 11 مارس 2022.