سلا..حفل تأبين سعيد السباعي  من قدماء لاعبي القرض الفلاحي لكرة القدم.

مراسلون 24 – متابعة

نظم قدماء لاعبي القرض الفلاحي  وقدامى أصدقاء المرحوم من الفريق التروگي  بالرباط ؛ مساء يوم الجمعة 2023/06/22   بالقاعة المغطاة  بحي السلام   ، حفل تأبين المرحوم  سعيد سباعي من قدماء لاعبي فريق القرض الفلاحي  لكرة القدم  .

عرف الحفل حضور   اللاعب الدولي و الحائز على الكرة الذهبية محمد  التيمومي ،و عبدالحنين دولي لاعب الفتح الرباطي . و عبد القادر من اليوسفية الرباطية .كما حضر  من فريق القرض الفلاحي؛  بلمعلم التهامي  البوساتي ، سعود ، خيري ، بابا ، وحيد ، عبد المغيت، الشافعي ،شجاع ، روان ، وذلك إلى جانب عائلة المرحوم، فضلا عن حشود من أصدقاء المرحوم ومحبيه.

وتميز الحفل بتلاوة الفاتحة ترحما على روح الفقيد، تلتها مبارتين حسب الجدول رفقته #قدماء وكالة المغرب العربي للأنباء. #قدماء نادي القرض الفلاحي. #قدماء نادي اليوسفية الرباطية#قدماء نادي الاتحاد التوركي.

ثم قدمت شهادات في حق الراحل حيث خيم الحزن والأسى على الحضور داخل القاعة . وأجمعت كل الشهادات  على أن  الحفل هو تعبير حقيقي عن مدى الحب والتقدير الذي يكنه أبناء توارگة  للراحل سعيد السباعي  الذي افتقده الحي التروگي  والذي كان معروفا لدى الجميع  في مجالات مختلفة.

وفي ختام هذا الحفل التأبيني تم تسليم تذكار لعائلة المرحوم كعربون محبة ووفاء للراحل على ماقدمه من تضحيات في سبيل ساكنة الحي  و فريقه و فريق القرض الفلاحي   .

تغمد الله الفقيد برحمته الواسعة .وانا لله وانا اليه راجعون .