سلا العتيقة ..تساقط واقيات شمسية لمحلات تجارية يسائل جودة أشغال الشركة المسؤولة على التهيئة.

مراسلون 24 – متابعة
أثار بلاغ للمكتب الاقليمي لتقابة التجار المهنيين بسلا ؛ ما اعتبره ” فضيحة جديدة للشركة المسؤولة على تهييء المدينة العتيقة بسلا” والتي تمثلت في تساقط واقيات شمسية لبعض المحلات التجارية..مؤكدا أن ذلك   ينضاف لسلسة الفضائح المتتالية في جودة أشغال هذه الشركة والتي همت تثبيت الأبواب الخشبية بالمحلات التجارية.
وأشار البلاغ قائلا” هذه المرة تساقط الواقيات الشمسية لهذه المحلات التجارية بعد بضعة أيام من تركيبها، والتي تثبت للجميع أننا على حق كمكتب اقليمي للنقابة الوطنية للتجار والمهنيين بسلا عندما قلنا بأن الشركة المسؤولة على تهييء المدينة العتيقة لا تتوفر فيها الجودة ، كما توضح بالملموس أننا لم نكن لنواجه هذه الشركة لولا سوء تدبيرها للمشروع الملكي”.
وتابع البلاغ ” فبضعة أيام من تثبيت هذه الواقيات الشمسية كانت كافية لفضح هذه الشركة، وفضح عدم جودة الأشغال المقدمة، وفي عدم قدرتها على تنزيل المشروع الملكي الكبير في أحسن الظروف وفي الجودة المطلوبة” .
لقد حان الوقت- يؤكد البلاغ الذي توصلت به الجريدة-  “لتتدخل السلطات المختصة لوقف عبث هذه الشركة، ولمحاسبتها قبل تفاقم الوضع وقبل حدوث كوارث لا تحمد عقباها على أرواح وممتلكات المواطنين ” .
بالمقابل يبقى حق التوضيح و الرد مكفولا للشركة المعنية .