تنامي السرقة ببعض أزقة حي البركة بالقرية سلا.

مراسلون 24 – متابعة

يشتكي سكان عدد من أزقة حي البركة بالقرية بسلا هذه الأسابيع الأخيرة؛ من اعتراض بعض المشتبه  فيهم وذوي السوابق القضائية ؛ اعتراضهم للمارة خصوصا الفتيات والنساء قصد تعريضهم للسرقة تحت التهديد بالإعتداء بالسلاح الأبيض.

وتتداول بعض مجاميع النساء حوادث من هذا القبيل  خصوصا بالأزقة المتفرعة عن الشارع المعروف ” بمعمل الخمار” ؛ وأيضا بالأزقة المتفرعة عن شارع سيدي اسماعيل أو بالمنطقة الخلاء الخاصة ببيع الرمال والإسمنت والباركينغ.

وتم الحديث قبل يومين عن تعريض فتاة للسرقة تحت التهديد من قبل المدعو “فريميجة” ؛ حيث استولى على هاتف الضحية حاملا سكينا أبيض.

وتشيد الساكنة بالمجهودات البارزة لمصالح وعناصر الأمن بمقاطعة احصين خصوصا بعد خلق منطقة أمن سلا الجديدة وفتح دوائر جديدة وتعزيز الموارد البشرية والتي قامت بتدخلات أمنية استطاعت من خلالها تجفيف  عدد من النقط السوداء ووضعت حدا لبعض الأعمال الإجرامية الخطيرة من قبيل ترويج الخمور وبيع المخدرات والقرقوبي والدعارة المقنعة وعربدة بعض الأشخاص من ذوي السوابق وحالات الفوضى والتسيب والتي كانت تعاني منها الساكنة الأمرين ؛ وهي جهود رائدة  ؛ الأمل كبير في استمراريتها …