الجيش الملكي يصعد إلى دور نصف النهائي بركلات الترجيح

مراسلون 24 متابعة

صعد فريق الجيش الملكي إلى نصف نهائي كأس العرش ،على حساب الرجاء الرياضي في المباراة التي جمعت الفريقين ليلة الأربعاء 05/الخميس 06 أبريل 2021، على أرضية الملعب الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط ،برسم دور ربع النهائي.

ولم يشهد شوط المباراة الأول ، فرصا سانحة للتسجيل من كلا الفريقين ، وسادت الحيطة و الحذر طيلة أطوار الخمسة و أربعون دقيقة خوفا من تلقي أي هدف ،من شأنه أن يربك على حد سواء حسابات الرجاء و العساكر .

في شوط المدربين غير كلا الفريقين نهجهما،وناورا في اتجاه المرميين لإحراز هدف التقدم، و تأتى لفريق الرجاء الرياضي من افتتاح التسجيل عبر محمود بنحليب في الدقيقة الـ 53 ، قبل أن يدرك الفريق العسكري التعادل بواسطة لاعبه عمر الجاري في حدود الدقيقة الـ 7، لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، وهي نفس النتيجة في الأشواط الإضافية ليحتكم الفريقين إلى ركلات الترجيح .

وعادت الركلات الترجيحية لصالح الجيش الملكي بحصة 5 أهداف مقابل أربعة ، بعدما أهدر المكعازي ركلة جزاء للفريق الأخضر.

و يلاقي فريق الجيش الملكي في دور نصف نهائي كأس العرش، نظيره من القسم الثاني رجاء بني ملال، الذي تأهل على حساب حسنية أكادير بهدفين لصفر، فيما تجمع مباراة نصف النهائي الثانية الوداد الرياضي، والفائز من مباراة المغرب الفاسي أمام المغرب التطواني التي ستقام اليوم الخميس.