محمد أمير الحمداوي… شاب رباطي نحث اسمه في عالم الموضة..

ع. عسول – مراسلون 24

محمد أمير الحمداوي شاب من من مواليد العاصمة المغربية الرباط ..إنخرط في العمل الجمعوي لمدة دامت ستة سنوات ، حيث شارك في عدة تظاهرات ثقافية وفنية وطنية ودولية مكنته من صقل موهبته وتنمية معرفته.
ما أهله لتاطير مخيمات تابعة لوزارة الشبيبة والرياضة . بعدها إلتحق بمدينة الدار البيضاء بهدف ولوج أحد المعاهد المتخصصة في التسيير الإداري والمقاولات.

في سنة 2015 كانت له أول تجربة مع تنظيم المهرجانات وبعد ثلاث سنوات من العمل المتواصل والمثابرة أسس مشروع المهاجرين واللاجئين سنة 2018 بقصر المريني بمدينة الرباط حيث تم تتويج سفيان الفلالي بلقب ملك جمال وفازت كوثر بحلا بلقب ملكة جمال

بنفس العزم والارادة واصل الحمداوي مسيرته في مجال تنظيم عروض الأزياء تحت اسم ” أميان سوفير الدولية”؛ لتصبح هذه العلامة الأولى من نوعها لدعم المواهب في مجال الموضة والازياء وكذلك في اكتشاف عارضات وعارضي أزياء على مستوى عالي من المهنية والحرفية.

ولم تتوقف طموحات محمد أمير ؛ بحيث أسس علامة تجارية للازياء خاصة به تجمع بين اللمسة المغربية و العالمية وهو نفس الموضوع الذي اختاره موضوعا لمهرجان الموضة الذي أقيم بأحد أكبر الفنادق بالعاصمة الاقتصادية الدار البيضاء والذي تميز بحضور وفد من المملكة الهاشمية الأردنية وعلى رأسهم السيد عبد الله الحنيطي. بمشاركة عدة أسماء لها بصمة في عالم الموضة والجمال . كما تم تتويج أيوب المفرج بلقب ملك جمال مدينة الدار البيضاء .

ويبقى جديد الشاب الرباطي المشروع الذي يتم الاشتغال عليه ويهم توقيع عدة إتفاقيات وشراكة مع مجموعة من المؤسسات محليا عربيا ودوليا منها: مجموعة الأهرام الفنية بجمهورية مصر العربية واستوديو كالديم بتركيا .

وتتوج هذه الخطوات البارزة والمهمة في مسار محمد أمير الحمداوي بعقد شراكة تهدف لتطوير عالم الموضة مع شركة جزائرية
Total Mente Demais

كما تم خلال الشهور الأخيرة إطلاق مجلة تهتم وتعنى بكل ما يخص الجمال والموضة والتي أطلق عليها إسم
Royaume de la mode

إضافة لمشاريع عديدة ومهرجانات وعروض أزياء سيتم الإعلان عنها ويتم الاشتغال عليها بطريقة احترافية ومهنية وبأفكار جديدة.