في إطار المشاريع المهيكلة..ريضال تنجح في تحويل قناة ضخمة للمياه بسلا (صور)

مراسلون 24 – ع. عسول

بعد نجاحها في عملية تدخل كبرى تتعلق بتحويل قناة ضخمة لمياه الشرب لإفساح المجال للأشغال التي تعرفها بعض المقاطع الطرقية بطريق مكناس والطريق المداري المؤدي لشارع القاعدة الجوية؛ تقدمت شركة ريضال برسائل شكر وتقدير لكل الأطراف التي ساهمت في إنجاح هذا العمل التقني الدقيق.


وأفاد بلاغ  للشركة ؛  أنه في إطار المواكبة المستمرة لشركة ريضال لكل المشاريع المهيكلة لمدينة سلا، انتهت الفرق التقنية مساء يوم الإثنين 04 يوليوز 2022 ؛من  أشغال تحويل قناة  DN1000 والتي أدت إلى انخفاض في صبيب المياه وصل أحيانا إلى توقف التزويد بالماء الشروب بعدد من مقاطعات وأحياء مدينة سلا.

وبهذا الصدد ،أشادت إدارة شركة ريضال  بالدور الفعال الذي قامت به السلطات المحلية في تدبير هذه العملية بتنسيق تام مع أطر وتقنيي شركة ريضال لكي تمر في أحسن الظروف.

كما سجلت ريضال التواصل الإيجابي الذي أبان عنه النسيج الجمعوي السلاوي من خلال حرصه على نقل المعلومة وإخبار الساكنة بضرورة أخذ الاحتياطات اللازمة دون إفراط أو تفريط مما يدل على وعي المجتمع المدني المحلي بأهمية الإصلاحات الكبرى التي تشهدها المنطقة وانعكاسها الإيجابي على التنمية الشاملة لساكنتها حيث تعتبر الشركة من الفاعلين الأساسين في هذه الدينامية إلى جانب كل السلطات والهيئات المعنية.

مؤكدة أنها ستظل معبئة لمواكبة دينامية الإصلاحات الكبرى التي تعرفها المنطقة بما يخدم  الصالح العام ..