حملة واسعة بسلا المدينة لتحرير شوارعها و ازقتها من قبضة محتلي الملك العمومي

مراسلون 24
تصوير – نعمان نيني

شنت السلطات المحلية بالمدينة العتيقة لسلا ، ليلة أمس الجمعة ، حملة واسعة لتحرير الملك العمومي من قبضة الباعة المتجولين والمترامين على الملك العمومي في ابشع صوره بالمدينة العتيقة ،

الحملة إستهدفت على الخصوص النفوذ الترابي للملحقة الإدارية المريسة بقيادة القائد عمر ايت تهامي والملحقة الإدارية باب شعفة بقيادة القائد وسيم هاني البراني وبتنسيق مع فرقتي الدراجين التابعين للأمن الوطني وعناصر من جهاز القوات المساعدة وعدد كبير من أعوان السلطة.

منطقة السوق الكبير العشوائية و محيط سوق الخرازين مرورا بمنطقة الشراطين هم أهم محطات الحملة التي استهدفت على الخصوص المناطق التي تعرف فوضى التسيب وانتشار المتلاشيات والعربات التي تتسبب في عرقلة حركة السير بالنسبة للمارة والمشاة .

في السياق ذاته علم لدى مصادرنا أن الحملة أسفرت عن حجز العديد من العربات وإخلاء المسالك والممرات من المتلاشيات و الحواجز المعرقلة للسير وإحراقها في الوقت سيستمر فيه هذا النوع من الحملات مع تعميمه بباقي مناطق المدينة العتيقة التي تعرف نفس الفوضى وانسداد تام لكل الطرقات والممرات .

حملة ليلة أمس لاقت استحسانا محليا من طرف الساكنة خصوصا التي نادت بوجوب استمراريتها وانتقالها لأصحاب المقاهي و المحلات التجارية والمطاعم الذين تسيبوا وتمادوا في احتلال الملك العمومي .