الأيادي المتضامنة تدعو لمؤازرة ضحايا زلزال المغرب.

متابعة

على إثر الزلزال الذي ضرب عدة مدن مغربية، تقدم أعضاء المكتب التنفيذي و فروع الأيادي المتضامنة بربوع المملكة المغربية، بتعازيهم الحارة لضحايا الزلزال في المغرب، طالبين من الله عز وجل أن يتغمد جميع الضحايا بواسع رحمته و يشملهم بعفوه ومغفرته، وأن يمنح الجرحى والمصابين الشفاء العاجل.

وبالمناسبة، دعا المكتب التنفيذي جميع منتسبي الأيادي المتضامنة بربوع المملكة المغربية  للقيام بما يلزم للتخفيف من وطأة الزلزال من خلال تقديم المساعدات الإنسانية بجميع الأشكال المتاحة المتوفرة بتنسيق مع السلطات المحلية و المجالس المنتخبة وفعاليات المجتمع المدني والجمعيات المحلية بالأماكن المتضررة، والمشاركة بكثافة في العمليات التضامنية الوطنية للتبرع بالدم، وتقديم واجب ما يتطلبه الموقف من مساندة ودعم خدمة الصالح العام.

كما نوه الايادي المتضامنة بالمجهودات والجهود التي تبذلها جميع السلطات وكافة مؤسسات الدولة، وسجلت باعتزاز قيم التضامن و التكافل التي أبان عنها الشعب المغربي في الداخل والخارج، شاكرة كل المبادرات للمنظمات والجمعيات والأفراد من داخل وخا ج الوطن لإبداء التعاون والرغبة في تقديم المساعدات..

متنمية  للجميع السلامة والعافية، مختتمة بالدعاء  بحفظ ملكنا محمد السادس بما حفظ به الذكر الحكيم، وحفظ الله بلدنا من كل مكروه و رفع عنه كل بلاء.