إيقاف شاب بسلا صدم شرطيا ولاذ بالفرار

مراسلون 24

أوقفت المصالح الأمنية بمدينة سلا شابا في عقده الثاني من العمر كان قد لاذ بالفرار مباشرة بعد دهسه لشرطي مرور قرب مدارة البرج ليلة أمس الأحد.

وأوضحت مصادر مراسلون 24 أن المعني، الذي كان في حالة سكر وهو يقود سيارته رفقة فتاة ، أوقفه شرطيا مرور لكنه رفض الإدلاء بأوراق السيارة والإفصاح عن هويته، قبل أن يلوذ بالفرار ليصدم أحد الشرطيين ويصيبه بجروح خفيفة إستودعت نقله على وجه السرعة لتلقي العلاجات الضرورية .

وأضافت مصادرنا أن الحادث استنفر السلطات الأمنية، حيث باشرت على الفور بحثا سريعا عن الجاني بعد التعرف على هويته ورقم لوحة السيارة، ليتم القبض عليه بقنطرة كارفور بمدينة سلا وتسليمه لأمن سلا .

وبعد الاستماع إلى الموقوف تحت إشراف النيابة العامة المختصة، تقرر وضعه رهن تدابير الحراسة النظرية لتعميق البحث معه في انتظار إحالته على أنظار وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية بسلا لاستكمال البحث.

وعن الأسباب التي جعلته يلوذ بالفرار، تقول مصادرنا، فقد ارتكب المشتبه فيه مخالفة مرورية إضافة إلى قيادته للسيارة وهو في حالة سكر ما جعله يرفض الامتثال، مضيفة أن الحالة الصحية للشرطي المصاب مستقرة ولا تدعو للقلق بعد أن خضع للفحوصات والعلاجات الضرورية.