تأخر في تسليم شقق يخرج مواطنين للاحتجاج بسلا الجديدة

هشام العصادي – مراسلون 24

احتج عشرات المواطنين بسلا الجديدة صبيحة اليوم الأحد ، ضد تأخر تسليم شركة خاصة لشقق السكن الاقتصادي، دار الحسن إقامة أكدال 2 بسلا الجديدة التي شرعوا في اقتنائها منذ عدة سنوات.

وقال أحد المتضررين في تصريح لجريدة مراسلون 24 ، إن إدارة مشروع “دار الحسن ” المتواجدة بسلا الجديدة ، والذي انطلق إنجازه سنة 2017، لم تلتزم بأجل تسليم الشقق، وما زالوا يتماطلون لحدود اليوم في ذلك.

وأضاف ذات المتحدث، أن مئات العائلات تعاني من هذا التماطل، حيث أدوا ما عليهم من مستحقات مالية ، مبرزا أن إدارة المشروع رفضت أن تسلم لنا المفاتيح، بحجج تبقى واهية وغير مقبولة حسب ذات المتحدث .

وأكد المتحدث ذاته، أنه قد تم طرق جميع الأبواب ومراسلة مجموعة من المسؤولين في الشركة، قصد التوصل لحل لمعضلتهم الكبيرة لكن دون جدوى أو نتائج ملموسة على أرض الواقع .

وقالت متحدثة أخرى أن هذا التماطل “جعلنا نتجرع المرارة جراء الضائقة المالية، التي ألمت بنا نتيجة تحملنا لواجبات الكراء، بالإضافة إلى أقساط القروض المبرمة “، مضيفة أن العائلات ستضطر لاقتحام الشقق والاعتصام بداخلها أمام حر الأزمة الخانقة التي تعانيها الاسر وتماطل إدارة المشروع في تسليم الشقق لذوي الحقوق