منتخب قصار القامة يحضى باهتمام خاص من لدن جمعية أمل سلا

هشام العصادي – مراسلون 24

أقامت جمعية أمل سلا حفل تتويج خاص على شرف المنتخب الوطني المغربي لقصار القامة الذي فاز مؤخرا بالكأس الآفرو آسيوية، التي احتضنتها مدينة القنيطرة خلال الأسبوع الماضي .

وجاء هذا الحفل الذي حضرته عدة شخصيات رياضية وسياسية وجمعوية بمقر الجمعية بمبادرة من السيد يوسف الشفوعي رئيس جمعية أمل سلا الذي لطالما شكل دعامة و ركيزة أساسية من الدعم المعنوي والتحفيز الخاص لهذا المنتخب عبر عدة مبادرات خلال مناسبات مختلفة.

وكان المنتخب المغربي لقصار القامة قد تغلب مساء السبت المنصرم بثلاثة أهداف مقابل هدفين على المنتخب العراقي في آخر مباريات البطولة الافروآسيوية ، التي جرت بمشاركة أربع منتخبات، بالإضافة إلى المغرب والعراق كل من مصر والأردن.

واحتل المنتخب المغربي صدارة الترتيب، بعدما حقق خمس انتصارات وهزيمة واحدة، متقدما على المنتخب المصري، الذي حل ثانيا بثلاث انتصارات وتعادل وهزيمة، فيما حل المنتخب العراقي ثالثا بفوز وتعادل وثلاث هزائم، وتذيل المنتخب الأردني الترتيب بانتصار وأربع هزائم.

ويأمل المنتخب الوطني أن يحظى بالاهتمام اللازمة، وان تتوفر لديه الإمكانيات اللازمة، خاصة الجانب المادي، حتى يتمكن من تحقيق التطور المنشود، وتأمين حضوره في الاستحقاقات الكبرى، علما بأنه سبق له أن شارك في كوبا أمريكا بعدما تلقى دعوة من اتحاد أمريكا اللاتينية.