مؤسسة سيدي ابراهيم بسلا.. تكرم أحد أعمدتها الأستاذ المقتدر  عبدالله العتروسي المحال على التقاعد وتودع الأستاذين تيبوت وزروال..

مراسلون 24 – ع. عسول

سيرا على تقليد جميل يرسخ ثقافة العرفان والإعتراف؛  شهدت مدرسة سيدي ابراهيم بمديرية سلا يومه  الاربعاء 29 يونيو 2021 يوما عظيما  عظمة المحتفى به الأستاذ عبد الله العتروسي المحال على التقاعد النسبي، و الذي حج إلى تكريمه  جميع أطر المؤسسة وبعض التلاميذ والتلميذات وضيوف شرف.

  لحظات جميلة ومؤثرة امتزجت فيها الزغاريد بالدموع  وأناشيد الأطفال ، والمشاعر الجياشة التي  أتثت هذا الحفل التكريمي للسي العتروسي الذي يعد هرما من أهرام المؤسسة ، المعروف بتفانيه في العمل وحبه لمهنة التعليم والتربية،و بغيرته على تلاميذه ، إسوة بزملائه المغادرين في إطار الحركة الإنتقالية  الأستاذ والفنان والخطاط ادريس تايبوت والأستاذ حميد زروال.

الحفل الذي حضره مدير المؤسسة وزملاء وزميلات آخرين ، تميز بفقرات غنائية وإلقاء كلمات مؤثرة وقفت على خصال وأخلاق المحتفى بهم وعطاءاتهم التربوية على مدى سنين ، كما شهد الحفل توزيع هدايا تليق بالمكرمين ، مع متمنيات الحضور لهم بدوام الصحة والعافية والمزيد من التألق والعطاء.