فعاليات المجتمع المدني بإقليم خنيفرة تشيد بمجهودات سلطات المنطقة

مراسلون 24

منذ أن اعلن المغرب عن حالة الطوارئ الصحية ، انطلقت حملة تنويه وإشادة بالقواد ورجال السلطة بكل أرجاء المغرب ، ملئت مواقع التواصل الاجتماعي بعبارت الشكر والمديح لمجهودات هذه الفئة.

وفي اطار التطبيق الصارم لتدابير الحجر الصحي، أصبح رئيس دائرة قيادة اكلموس ، لا يفارق سيارته في جولات بين الاحياء و الدواوير والمتاجر والأسواق لمراقبة الاثمنة والضرب على ايادي المتلاعبين واستغلال الضرفية ، مراقبا ومشرفا على سير عمليات تطبيق التدابير الاحترازية للحيلولة دون انتشار الوباء بالمنطقة

حيث اشادت فعاليات المجتمع المدني بجماعة اجلموس التابعة للعمالة إقليم خنيفرة بالمجهودات الجبارة لرجال السلطة ورجال الدرك الملكي وأعوان السلطة والقوات المساعدة على رأسهم رئيس الدائرة و رفيق دربه في متاعب العمل رئيس فرقة الدرك الملكي وسهرهم على تطبيق حالة الطوارئ بالجماعة وذلك تحت إشراف عامل الإقليم السيد محمد فطاح بقيام بحمالات تحسيسة للتعريف بخطورة الوباء وعلى ضرورة المكوت بالمنزل لحماية المواطن من الموت المحتوم في حالة عدم احترامه للحظر الصحي

وفي تصريح لموقع مراسلون 24 مع بعض فعاليات المجتمع المدني اتضح انه لا يسعهم الا تقديم الشكر والاعتراف بالمجهودات الجبارة التي قامت بالسلطة في إطار التوعية وكدا الوقوف على توزيع القفة للأسر الفقيرة.

اذا سجلنا بكل مسؤولية طريقة تفهم الساكنة الاجلموسية تفهمها لخطورة الوباء و التزامها بمسكنها رغم قلة اليد .. فلنرفع القبعة لقبائل اجلموس لتعاونهم مع السلطات في هده المحنة التي تمر منها البلاد.

وهنيئا للسلطات المغربية بصفة عامة بوسام الشعب انطلاقا من السياسة التمشيطية الانسانية التي اتخدتها السلطات بكل انسانية و مسؤولية .