جمعية للخير نعمل تدخل البسمة على مسنين/ات علال البحراوي..

سلا -ع. عسول

في إطار أنشطتها التفاعلية والإنسانية الهادفة واستمرارا لسلسلة اللقاءات التضامنية قامت جمعية للخير نعمل يومه الأحد 20 أكتوبر 2019 بتنظيم زيارة ميدانية لفائدة الجمعية الخيرية الإسلامية لرعاية المسنين و التكافل الإجتماعي بجماعة سيدي علال البحراوي إقليم الخميسات .
وكانت الزيارة مناسبة لمسؤولي جمعية للخير نعمل للوقوف على ظروف النزلاء وحاجياتهم ومتطلباتهم . كما قامت الجمعية بتنظيم مأدبة غذاء لصالحهم كمساهمة بسيطة والتفاتة إنسانية دعما لهذه الشريحة من المواطنين وتضامنا معهم مما خلف لذيهم ارتياحا وأدخل البسمة لنفوسهم المتعبة.
أيضا قدمت الجمعية بعض المستلزمات الضرورية لهم، وبالمناسبة قام وفد من جمعية للخير نعمل بزيارة تفقدية للمقر الجديد لإيواء المسنين بسيدي علال البحراوي ( مركز خمس نجوم ) الذي لازال مغلقا في انتظار افتتاحه الرسمي ..
و في ختام زيارتها التضامنية مع مسني ومسنات علال البحراوي، طالبت جمعية للخير نعمل المسؤولين عن إنشاء المركز الجديد من فتخه للنزلاء العجزة المخصص لهم والذي بات جاهزا لإستقبالهم عوض نزولهم بمكان لا يستجيب لحاجياتهم ومتطلباتهم، وفي انتظار انتقالهم لمقرهم الجديد ستظل جمعية للخير نعمل متابعة بكل اهتمام لملفهم ومستعدة لتقديم الدعم اللازم لهم .