الصديق زنيبر وكيل الوردة بدائرة سلا الجديدة ” أوصي الموطنين بالتصويت بقناعة للمستقبل”

مراسلون 24 – ع. عسول

الصديق زنيبر  اتحادي عريق وأصيل ترعرع في أسرة اتحادية وطنية مقاومة، هادئ ودقيق في كلامه ؛ يمارس السياسة بقناعة ويوصي بذلك كل من دخل المعترك السياسي والانتخابي ..لذلك تجده يشدد ويوصي ” الناخببن والمواطنين بالذهاب للتصويت …لكن بقناعة تأسيسا للمستقبل ..مستقبل الأجيال الحالية والقادمة ” ..

الصديق زنيبر خبر  العمل الجماعي والبرلماني سابقا ؛ وكان مدافعا نزيها عن مطالب ساكنة جماعة عامر القروية ودائرة سلا الجديدة التشريعية..وهي التي يدخل المنافسة فيها وكيلا للائحة الوردة رفقة الدكتور محمد بنطويل والمحامي محمد المجدوبي الادريسي .

مرشح الوردة ؛ يعرف حجم الخصاص الذي تعاني منه دائرة سلا الجديدة والتي تضم مقاطعات احصين؛ العيايدة؛ بلدية بوقنادل؛ الجمعات القروية السهول وعامر..بما يناهز أزيد من 400 ألف نسمة.

يقول زنيبر أن مدينة سلا التي تجاوز عدد سكانها مليون و300 الف نسمة وأكثر ؛ تحتاج للمزيد من حيث المرافق الإدارية ؛ وتحتاج عمالات أخرى بالنظر لحجمها وكثافة سكانها..
لكن يضيف وكيل حزب القوات الشعبية ، أن الأهم هو تعزيز البينات التحتية خصوصا على مستوى القطاع الصحي ؛ بخلق مستشفيات ومراكز صحية إضافية ، وتقوية الطرق، وتوسيع العرض التربوي بخلق إعداديات وثانويات جديدة ؛ وخلق جامعة متعددة النخصصات ؛ القانونية؛  اقتصادية ؛ علوم هندسة؛ طب ..وفتح منفذ للطريق السيار من جماعة عامر القروية التي تحتاج لعناية خاصة وتلبية حاجيات ساكنتها التي تجاوزت 100 ألف نسمة في وضعية هشاشة قوية..وقس على ذلك في باقي الجماعات والمقاطعات بالدائرة ..