الجريري رئيسا جديدا للجمعية الرياضية السلاوية لكرة القدم

ع. عسول – مراسلون 24

أسفر الجمع العام الإنتخابي للجمعية السلاوية لكرو القدم المنعقد بملعب بوبكر عمار بسلا الخميس30 شتنبر 2021، عن انتخاب و بالإجماع محمد الجريري رئيسا جديدا للجمعية؛ مكان خالد حجي الذي كان يسير الفريق بعد إستقالة عبد الإله قزدار.

وقدم الجريري ترشيحه كوكيل للائحة أخذت تسمية الحركة التصحيحية؛ والتي طرحت مؤخرا رؤيتها لاستراتيجية النهوض بأوضاع الفريق الأول لمدينة سلا ، إن على المستوى التقني والرياضي أو المادي واللوجيتسيكي والتكويني وصيانة الذاكرة ؛ واعدة بتحسين أداء الفريق وضخ دماء جديدة فيه مع المراهنة على الكفاءات المحلية وذلك لبلوغ مراتب مهمة داخل القسم الثاني وتحقيق حلم معانقة قسم الصفوة والكبار .

وفي تصريح إعلامي عقب انتخابه أكد محمد الجريري” أنه لن يدخر أي جهد لإعادة أمجاد الجمعية السلاوية وجعلها مع الكبار وتسخير كل الإمكانيات والموارد لتحقيق ذلك” .

من جهته ثمن عبد الرحمان الشكري الرئيس الشرفي للجمعية الرياضية السلاوية لكرة القدم” ترشيح الفاعل الجمعوي والرياضي محمد الجريري لرئاسة الجمعية السلاوية ؛مسجلا أنه أحد الكفاءات السلاوية الذي يعرفه الخاص والعام بغيرته على الفريق، ودعمه المادي له ؛ معبرا عن أمله في رؤية الفريق السلاوي في مصاف الفرق الكبرى كالرجاء والوداد والجيش الملكي ؛ مذكرا في نفس الوقت بالخدمات التي قدمها للفريق السلاوي منذ سنوات و مشددا على تراجعه للخلف واهتمامه الحالي بصحته وهو كله ثقة بأن الفريق في أيادي أمينة للسير به للأحسن”.

يذكر أن فريق الجمعية السلاوية لكرة القدم استهل الموسم الرياضي الجديد بتحقيق نتائج مشجعة ؛جعلته يحتل صدارة البطولة الاحترافية “إنوي” – القسم الثاني، برصيد تسع نقاط، جمعها من 3 انتصارات على حساب كل من الوداد الفاسي، المغرب التطواني والاتحاد الزموري للخميسات.

وسيكون على المكتب المسير الجديد نيل رضا الجمهور السلاوي بتصدر بوديوم القسم الثاني والتتويج بالتأهل لقسم الكبار .
ذلك هو التحدي الذي يتطلب التنزيل المحكم لاستراتيجية النهوض بالفريق التي قدمها وترافع عليها المكتب المسير المنتخب حاليا.