مشاركة مكثفة في اللقاء الجهوي التقييمي للمخيمات بجهة الرباط سلا القنيطرة – موسم2024

مراسلون 24 – ع. عسول

شهدت قاعة علال الفاسي بالرباط  صباح يوم السبت 19 أكتوبر 2024، اللقاء الجهوي لتقييم البرنامج الوطني للتخييم موسم 2024، المنظم من طرف المكتب الجهوي للجامعة الوطنية للتخييم بجهة الرباط سلا القنيطرة بشراكة مع المديرية الجهوية لقطاع الشباب الرباط.

اللقاء التقييمي الجهوي تميز بمشاركة قوية لمسؤولي وأطر ادارة جهوية لوزارة الشباب   ، على رأسهم كل من معاذ امان، المدير الجهوي بالرباط، و حياة التدميري، رئيسة مصلحة الشباب والرياضة، و  محمد موافق، رئيس مصلحة المخيمات، و  هاجر القندوسي، رئيسة مصلحة التكوين، إضافة لعدد من المدراء و مسؤولين قطاع الشباب بالمديريات الإقليمية بالجهة، و محمد الركيبي، و عبد العزيز الخودلي، عضوي المكتب الجامعي للجامعة الوطنية للتخييم،  ومحمد السملالي، رئيس المكتب الجهوي للجامعة الوطنية للتخييم بجهة الرباط سلا القنيطرة، بمعية عدد من أعضاء المكتب الجهوي، وعدد من رؤساء الجمعيات..

اللقاء التقييمي كان فرصة لفعاليات المجتمع المدني لتقديم ملاحظاتهم واقتراحاتهم حول ظروف وشروط تنظيم  البرنامج الوطني للتخييم موسم 2024..

كما سجل اللقاء  تنوعا في الآراء، حيث اقترح الحضور مجموعة من الأفكار لتحسين التجربة التخييمية.

كما تميز اللقاء التقييمي ، بالقاء مداخلة لرئيسة مصلحة الشباب والرياضة،  صبت في سياق تحسين البرنامج الوطني للتخييم، و التعاون بين جميع الأطراف المعنية.. مع التأكيد بالإلتزام الجماعي لتعزيز التجربة التخييمية للأطفال، من خلال التقييم والتقويم المستمر، بما يعزز من فرص نجاح البرامج التخييمي، ويساهم في بناء مجتمع متماسك يوفر بيئة صحية وآمنة للأطفال والشباب.