مجموعة مدارس”خليل عبد الحفيظ” تنظم حفل مميز بمناسبة اختتام الموسم الدراسي 2020/2021.

مراسلون 24 – المهدي العلمي الإدريسي

تماشيا مع أهدافها التربوية وفي إطار تشجيع طلابها على العطاء أكثر واعترافا بجهوداتهم المبدولة ؛نظم المركب المدرسي خليل عبد الحافظ حفلا متميزا على شرف مؤسس المجموعة والطلاب المتفوقين دراسيا برسم السنةالدراسية 2020/2021 ،؛ الحفل احتضنه فضاء المركب بسلا الجديدة يوم الجمعة عاشر يوليوز 2021 ؛وفي تصريح للجريدة قال محمد كريم المسؤول التربوي بالمركب : يمثل هذا اليوم بالنسبة لنا يوما احتفاليا بامتياز حيث نحتفل خلاله بشخص خليل عبد الحافظ المؤسس للمجموعة والذي لا يبخل دوما بإعطاء توجيهاته القيمة… ، ونحتفل كذلك بهيئة التدريس التي قامت طيلة السنة بمجودها الجبار.
مظيفا :الحمد لله اننا وصلنا للمبتغى الذي كنا نطمح إليه والذي تجسد من خلال النتائج المحصل عليها من طرف المتمدرسين وبالخصوص الامتحانات الإشهادية. ونتمنى أن يستمر هذا الإنجاز في السنوات المقبلة .

ومن جهة أخرى عبر التلاميذ عن فرحهم بالنتائج المحصل عليها في كلمة لهم” للجريدة” قال بعضهم ؛رغم الظرفية الإستثنائة التي خيمت على الموسم الدراسي للسنة الثانية على التوالي بسبب تفشي وباء كورونا استطاعت مؤسستنا أن توفر لنا جميع الظروف المناسبة والفضاء الأنسب حتى تمكننا من النجاح والتفوق دراسيا؛ وبنجاحنا هذا نجحت مؤسستنا، شاكرين من خلالها الأطر التربوية والإدارية على مجهوداتهم القيمة .

الحفل عرف توزيع شواهد وهدايا على المحتفى بهم ، بحضور الأطر التربوية والإدارية وأولياء أمورهم وكذا المدير العام المؤسس لمجموعة خليل عبد الحافظ الذي نوه بالجميع .