سلا .. تكريم جميع الأطقم الطبية والإدارية الساهرة على عملية التلقيح ضد كوفيد 19 بخيمة المركز الرقمي المريسة .

هشام العصادي – مراسلون 24

بمبادرة من السيد حسن بطاح أحد الفاعلين الجمعويين بمدينة سلا و مشاركة متميزة من الفنانين محمد الغاوي و احمد السلاوي وبعض الفاعلين ، شهدت خيمة المركز الرقمي للتلقيح المريسة صبيحة يومه الثلاثاء 26 أكتوبر 2021 ، مبادرة خاصة تجلت في تكريم جميع الأطقم الطبية والإدارية الساهرة على عملية التلقيح بهذه الخيمة .

ووزعت خلال هذه المبادرة الورود و شواهد الشكر والامتنان على جميع الأطقم الساهرة على عملية التلقيح بهذا المركز الرقمي الذي يعد الاضخم من نوعه في المغرب .

وفي كلمة خاصة تقدم الفنان محمد الغاوي بكلمة خاصة ، خصّها للمنابر الإعلامية التي واكبت الحدث شكر من خلالها السيد حسن بطاح و كل من ساهم في هذه الحملة الوطنية خصوصا الأشخاص الساهرين على هذا المركز، والذين يستقبلون بصدر رحب جميع المستفدين من عملية التلقيح، وأضاف الفنّان محمد الغاوي أنّ شواهد التقدير و الامتنان هذه هي أقل ما يمكن عمله وتقديمه اتجاه هذه الفئة .

وعبر الفنّان أحمد السلاوي المقيم بالديار الفرنسية بدوره عن شكره واعتزازه بالأطقم الطبيبة المكلفة بالمركز و انخراطها في هذا الواجب الوطني، والوقع الجميل الذي يطبع قلوب جميع الأشخاص الساهرين على عملية التلقيح متوجها في السياق ذاته شكر خاص للمنابر الإعلامية التي غطّت الحدث والتي ثم تكريمها هي أيضا بهذه المناسبة .

وتسير الاطقم الطبية بمختلف مراكز التلقيح بالمغرب نحو الإعلان المرتقب عن الانتصار الوشيك عن فيروس كورونا ، خصوصا بعد الانخفاض التام المسجل في عدد الحالات الايجابية وتسجيل انخفاض تام مسجل منذ عدة ايام بعدة مراكز ..