ريال مدريد يفوز على الأهلي المصري برباعية ويتأهل إلى نهائي كأس العالم للأندية

مراسلون 24

فاز فريق ريال مدريد الإسباني لكرة القدم على نظيره الأهلي المصري، بـ4 أهداف مقابل هدف واحد، في المباراة التي جمعت الفريقين، مساء اليوم الأربعاء ، على أرضية ملعب الأمير مولاي عبد الله بالعاصمة الرباط ، ضمن لقاءات دور النصف من كأس العالم للأندية المقامة بالمغرب.

وحجز فريق ريال مدريد بهذا الفوز ، بطاقة التأهل إلى المباراة النهائية لموندياليتو المغرب 2023.

وافتتح فينسيوس جونيور التسجيل للفريق الملكي في الدقيقة الـ41، بعد خطأ في التغطية الدفاعية من جانب الأهلي ، لينفرد بمرمى الحارس محمد الشناوي معلنا هدف التقدم لريال مدريد .

ومع بداية الشوط الثاني ضاعف فالفيردي النتيجة بتسجل الهدف الثاني لريال مدريد، بعد استغلاله لكرة مرتدة من الشناوي، سددها في المرمى،فبل أن يقلص علي معلول النتيجة لصالح الأهلي في الدقيقة الـ 65 بإحرازه هدف من ركلة جزاء.

وفي حدود الدقيقة الـ 92 من عمر اللقاء ، تلاعب البرازيلي رودريغو بدفاع الأهلي مع البديل سيبايوس ، وسجل الهدف الثالث، وبعده بدقيقتين نجح البديل الآخر أريباس في إضافة الهدف الرابع.

وشهدت المباراة إهدار ريال مدريد لضربة جزاء في الدقيقة الـ87 بواسطة المخضرم الكرواتي لوكا مودريتش.

وسيلاقي ريال مدريد المتوج بكأس العالم للأندية سنوات ( 2014، 2016، 2017، 2018) ، في المباراة النهائية نظيره الهلال السعودي، يوم السبت المقبل، في ملعب المركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط ، بينما يواجه الأهلي المصري في مباراة الترتيب نظيره فلامنغو البرازيلي.