تتويج المتنافسين في مسابقة المتحدث البارع بإعدادية السيدة الحرة بسلا.

مراسلون 24 – ع. عسول

نظمت جمعية أمهات واباء وأولياء ثانوية السيدة الحرة الاعدادية بشراكة مع جمعية “إيجابيون لتنمية المجتمع” يوم السبت 11 فبراير 2022 ؛  الحفل النهائي لبرنامج” المتحدث البارع” والذي يأتي  تتويجا لمسار ثلاث أشهر من العمل مع مجموعة من التلاميذ والتلميذات الذين تمت مواكبتهم وتكوينهم في تقنيات الخطابة وفن الإلقاء.

وانطلق الحفل عبر إلقاء كلمة من مدير المؤسسة حيت نوه بمجهود جمعية إيجابيون في مواكبة التلاميذ والتلميذات وذكر بأهمية المشاركة الفعالة للمجتمع المدني في المساهمة في تأطير  الأنشطة الموازية والتربوية  بالوسط المدرسي.

من جهتها نوهت رئيسة جمعية إيجابيون في كلمة لها ؛  بمجهود إدارة المؤسسة وبدعم جمعية أمهات وآباء وأولياء التلاميذ وحضورها الفاعل في كافة مراحل إنجاز الورشات. كما شكرت التلاميذ والتلميذات على جديتهم في العمل ومشاركتهم الفعالة في إنجاز العروض.

وبعدها تم الإستمتاع بعروض التلاميذ والتلميذات ؛حيت تأهل للمرحلة النهائية عشرة تلاميذ قدموا عروضا متنوعة بمواضيع مختلفة. ليتم في نهاية الحفل تتويج الفائزين والفائزات.
حيث نالت الرتبة الأولى هبة الله شريفي قسم الثالثة إعدادي 4 ؛الرتبة الثانية ليلى بنشيخ قسم الثالثة أعدادي 4 ؛الرتبة الثالثة إسراء ممادي الثالثة إعدادي 6.