بعد الإستقبال الوزاري لأبطالها ، العصبة الجهوية الرباط سلا القنيطرة للتكواندو تصر بلاغ .

مراسلة / المهدي العلمي الإدريسي

بعد الحفل المتميز الذي جرى بالعاصمة الرباط مساء يوم الأربعا ء 23يونيو الجاري ، المنظم على شرف المتفوقين في امتحانات البكالوريا دورة 2021 ؛ وكذا المتألقين في البرنامج الرياضي ” دراسة ورياضة ” الذي جرى بمختلف المؤسسات التعليمية … وفي هذا الصدد ،أصدرت العصبة الجهوية الرباط سلا القنيطرة للتكواندو بلاغا في الموضوع هذا نصه :
على إثر استقبال كل من السيد وزير التربية الوطنية والتعليم العالي والتكوين المهني الناطق الرسمي بإسم الحكومة والسيد وزير الثقافة والشباب والرياضة ،لعدد من الأبطال المتفوقين في مختلف المسابقات الرياضية المنظمة من طرف الوزارتين ؛ومن ضمنهم أبطال رياضة التكوندو تفوقو من خلال احرازهم المراتب الأولى على المستوى الوطني هاؤلاء الأبطال والبطلات المنتسبون للعصبة الجهوية الرباط سلا القنيطرة الذين استطاعوا التميز والفوز وإهداء العصبة المرتبة الثانية من بين اثنى عشر جهة .

بهذه المناسبة قال رئيس العصبة محمد الداودي ،بإسمي الخاص ونيابة عن اعضاء المكتب المسير للعصبة وكذا كافة مكونات الأسرة الرياضية للعصبة الجهوية الرباط سلا القنيطرة للتكوندو .أتوجه بالشكر للسيدين الوزيرين مغتنما الفرصة أيضا للقول أن العصبة تمتلك تصورا متكاملا حول مشروع رياضة ودراسة مستنبط من خلال الاتفاقية الاطار الموقعة بين وزارة التعليم والجامعة الملكية المغربية للتكوندو بمشاركة وزارة الثقافة والشباب والرياضة .

حيث أن العصبة الجهوية الرباط سلا القنيطرة للتكوندو تتطلع الى تنزيل هذا التصور بتنسبق تام مع الاكاديمية الجهوية للتعليم لجهة الرباط سلا.وكذا المديرية الجهوية لوزارة الثقافة والشباب والرياضة قطاع الرياضة .حتى نتمكن جميعا من ترجمة ما تم الإلتزام به وتوقيعه أمام أنظار صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وايده.

الشكر والتهنيئة ايضا موصلة للمتفوقين من ابناء وبنات العصبة في هذه المنافسات وكذا الى كافة الاخوة المدربون الذين قاموا بالتأطير للبطلات والابطال المتفوقين.
الشكر موصول ايضا للسيد رئيس الجامعة الملكية المغربية للتكوندو الذي اعطى إهتمام كبير لهذا المشروع من خلال تتبعه على المستوى الوطني وكذالك التدخل المستمر لتذليل الصعاب أين ما وجدت .

الى جميع رؤساء الجمعيات المنتسبة للعصبة هنيئا لنا جميعا بهذا الإنجاز الذي ينظاف الى التراكم الاجابي الذي تقومون به داخل انديتكم والموجه أساسا لفيئة المتمدرسين .