ايقاف المتورط في محاولة اغتصاب سائحة أجنبية ضواحي تاونات

مراسلون 24

تمكنت عناصر المركز القضائي للدرك بعين عائشة، التابعة للسرية قرية با محمد، زوال أمس الجمعة، من توقيف شخص يبلغ من العمر حوالي 60 سنة، وذلك للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق محاولة اغتصاب سائحة أجنبية.

ووفق ما أوردته مصدر محلية فإن المشتبه فيه (ا.م) المنحدر من جماعة الزريزر، والذي يشتغل بائعا متخصصا في أواني الفخار بالنفوذ الترابي لذات الجماعة، تم توقيفه مباشرة بعد شكاية قدمتها سائحة أجنبية من أصول سويسرية تتهمه فيها بالتحرش الجنسي ومحاولة اغتصابها، مضيفة أن الضحية كانت قد قصدت محل المشتبه فيه رفقة أبناءها الأربعة من أجل تفقد وشراء بعض الأواني، قبل أن تفاجئ بقيام الموقوف بالتحرش بها عبر لمسها في أماكن محظورة، مستغلا خلو المكان من الزبناء.

وأضافت المصادر ذاتها، أن الضحية توجهت بسيارتها فور حدوث الواقعة إلى إحدى السدود القضائية التي تقيمها عناصر المركز الترابي للدرك بمنطقة غير بعيدة عن مكان الواقعة حيث جرى الاستماع إليها قبل إخبار عناصر المركز القضائي بعين عائشة بالأمر والتي حلت بدورها إلى مكان الواقعة وتوقيف المشتبه فيها واقتياده إلى المركز القضائي للدرك من أجل تعميق البحث معه في محضر رسمي.

وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن كافة ظروف وملابسات هذه القضية.