“مطعم البرج” بسلا ورحلة البحث عن أشهى وجبة للسمك

مراسلون 24 متابعة

من لم يسمع من المسافرين أو زوار مدينة سلا البحرية وصفا جميلا عن مطاعم السمك في المدينة والمحادية لأسوار المدينة التاريخية حيث عبق التاريخ والشريط الساحلي للمدينة ، وعن جل ما تقدمه هذه المطاعم من أطباق ثمار البحر والسمك الطازج وجميع أطباق المأكولات البحرية ؟

بعد رحلة خصصناها لاكتشاف مطاعم السمك في المدينة، نقدم لكم تقريرًا مصورًا ومع التفاصيل الصغيرة لأفضل دليل عن بعض المناطق المتخصصة بمطاعم السمك بالقرب من الشريط الساحلي سيدي موسى بسلا .

وصلنا هذه المنطقة عن طريق الصدفة أثناء تجوال صباحي بين شوارع المدينة ومعالمها التاريخية بالقرب من منطقة سيدي موسى الجميلة حيث وجدنا كورنيش ممتع للتنزه والمشي يزينه الغروب الجميل على البحر، فوجدنا أن البحر في هذه المنطقة يزينه الشارع الممتد على طوله بعض المناطق التجارية من أسواق الأكشاك والمطاعم المتفرقة المتخصصة في أطباق السمك الشهية . .

من أشهر المطاعم التي توفر جوًا ممتعًا وتمتاز بتفضيلها تقديم السمك عن باقي المأكولات المتوفرة أيضاً هو “مطعم البرج” لصاحبه هشام هذا المطعم الجميل المنظر وهنا يمكنكم رصده بسهولة على الخريطة حيث يمكن الإستهداء إليه بسهولة ويقع قبالة أحد أبرز المعالم التاريخية لمدينة سلا و هو البرج الركني التاريخي ويبعد حوالي دقيقتين عبر السيارة من محطة القطار سلا المدينة و يمتاز بأجواء عائلية شعبية فرحة حيث جمال المكان الثنائي الأبعاد والمطل على شاطئي سلا و الرباط و سحر الأوداية ويزين شبابيكه وحيطانه المطلة على الرواق بعض اللوحات الجميلة التي تزيد من جاذبية المكان و سحره فضلا على جودة الخدمات المقدمة من طرف طهاة متخصصين وأطباق يفوق وصفها الخيال للذتها وطعمها الذي يمتزج مع جمالية وسحر المكان.

منطقة مطاعم سلا هي من أجمل المناطق في مدينة وأكثرها سحرًا بلا شك، ولا يمكن لعاشق أطباق السمك أن يزور مدينة سلا ويتجول فيها بدون أن يمر من هذه المنطقة مراتٍ ومرات. وهنا في هذه المنطقة على ضفة أسوار سلا ووبمحاذاة الشريط الساحلي تمتد إحدى أروع وأبسط وأرخص وجبات السمك التي ارتبطت بإسم سلا وتجارب الأكل فيها الشائعة بين زوار المدينة وساكنتها على كل لسان حيث مطعم البرج لإعداد الوجبات السمكية واحد منها .