مسشارة جماعية وزوجها بضواحي الجديدة يتعرضان لإعتداء شنيع

مراسلون 24 — حسن الحماوي

نوصلت الجريدة بشكاية من المدعو عنباري احمد من ساكنة اولاد غانم، باقليم الجديدة يوضح فيها انه تعرض صباح امس الخميس 30 ابريل 2020 وزوجته على متن سيارتهم لإعتداء شنيع من طرف عصابة إجرامية تتكون من اربعة أفراد وهم ” (ع،م ) و شقيقه( ع ،م) و(غ ،غ )(و(ع، أ)،الذين يقطنون بإحدى مزارع المشتكي الموجودة بمنطقة سبت سايس وذلك بالضرب بالعصي والحجارة كما مبين في الصور الفوتوغرافية حيث اوضح ان احد المعتدين المسمى (ع ،أ ) قام بضرب السيارة من الجهة اليمنى حتى تكسر الزجاج كما أجهز على جهاز الكاميرا المثبتة في داخل السيارة ،في حين انهال الاخرون بالضرب بواسطة العصي للمشتكي وزوجته مشيرا الى ان تدخل احد الاقارب (م،أ )هو الذي كان سبيلا الى نجاتهم من الموت .
واشار العنباري في شكايته الى انه تم في الحين تدخل السلطة المحلية والدرك الملكي. وقال بان المعتدون كانوا يرددون هذه العبارة عند الاعتداء(كنا نبحث عنكم واليوم جائتنا الفرصة المناسبة للتخلص منكم)؛ ولا الشكاية بحكم الحجر الصحي في يد الضابطة القضائية.
واضاف المشتكي ان ثقته في يد العدالة كاملة لإنصافه. موضحا انه سبق له ان تعرض من طرف احد هؤلاء المعتدين المسمى (ع ، م) في سنة 2018 لحادثة سير معه بواسطة سيارة ابيه وحينها لم يكن يتوفر على رخصة السياقة ولا زالت قضيته في المحكمة لم يصدر الحكم فيها بعد. اما أخيه الاخر (ع ،م) فقد حكمت عليه المحكمة في موضوع آخر بينهم بستة (6)أشهر حبسا واربعون الف درهم(40000) كغرامة ؛ولحد الساعة مع ظروف الحجر الصحي مازال التنفيذ غير موجود،ولهذا يرجع المشتكي ان هذه الواقعة هي بسبب ذلك الموضوع .