فرقة محاربة العصابات (BAG) بسلا تتمكن من اعتقال المدعو “ولد الخراز”

مراسلون 24

يبدو أن فرقة محاربة العصابات بسلا عاقدة العزم على تطهير المدينة من براثن الجريمة و الاعتداء الجسدي على المواطنين و ترويعهم وانتهاك حرياتهم العامة

وجدير بالذكر أن أمن سلا كان قد تعزز مؤخرا ب“فرقة مكافحة العصابات” (BAG) المتخصصة في ملاحقة الأشخاص المبحوث عنهم و مكافحة الشبكات الإجرامية عموما ، فضلا عن مباشرة الأبحاث والتحقيقات الجنائية وقد وضعت رهن إشارتها وسائل نقل ومعدات جد متطورة، لتمكينها من الاضطلاع الأمثل بمهامها .

في السياق ذاته تمكنت هذه الفرقة المتطورة يوم أمس من اعتقال المدعو ولد الخراز والذي راوغت عائلته كثيرا فيما مضى من أجل إبعاد مجموعة من الجرائم المنسوبة له والادعاء بمظلوميته والترويج لمزاعم اعتقاله لأسباب واهية .

الاعتقال جاء عقب تقاطر مجموعة من الشكايات لدى المصالح الأمنية ضد ولد الخراز و المسجل خطر متخصص في اعتراض سبيل المواطنين وسلبهم ممتلكاتهم بالعنف و الضرب و الجرح و الإيذاء العمدي بواسطة الاسلحة البيضاء .

وأضافت مصادر مراسلون 24 ، أن الجاني الملقب ب “ولد الخراز” يتحدرمن سكتور “س” بالحي المذكور، يقوم بالترصد لضحاياه وتهديدهم بالسلاح الأبيض قبل أن يتمكن من سلبهم حاجياتهم قبل ان تتمكن عناصر فرقة مكافحة العصابات بنصب كمين انتهى بإعتقاله .

وقد ثم نقل المتهم إلى مقر الفرقة بالأمن الإقليمي لتحرير محضر الإيقاف، ليثم إحالته على ضباط الفرقة حيث تم وضعه رهن الحراسة النظرية وفق ملتمسات النيابة العامة لمواجهته بالضحايا الذين سبق أن تقدموا بشكاياتهم ضده .