سلا..شوراع بحي السلام تعاني من تعدد السرقات والنشل ..من بين الضحايا صحفي ..والأمن يقوم بتحرياته

مراسلون 24 – ع. عسول

عرفت بعض شوراع حي السلام بسلا ، ومنها شارع الموحدين ؛ انتشار عمليات السرقة والنشل ؛ مما خلق جوا من الخوف لذى عدد من المواطنين والساكنة الذي يمرون منه ومن الأزقة المتفرعة عنه.

حيث شهد نفس الشارع ،  يوم الخميس 5 غشت الجاري  ما بين الثالثة  و الثالثة والنصف قرب بنك أفريقيا ومقهى  café cousiin و  البنك الشعبي، شهد المكان تعرض الصحفي عزيز زروال  (موقع أيقونة بريس) ، لسرقة هاتفه  النقال من داخل سيارته التي ركنها قصد سحب بعض النقود من أحد الشبابيك الاوتوماتيكية..فإذا به يتفاجئ بلص يسلبه هاتفه ويلوذ بالفرار.

الضحية الذي ضاع منه هاتفه المهني، قصد الدائرة الأمنية حي السلام لوضع شكاية في الموضوع حيث تم الإستماع إليه وأخذ جميع المعطيات اللازمة عن ظروف وملابسات  السرقة في انتظار فتح البحث والتحريات لتحديد هوية السارق ومآل  الهاتف المسروق.

وحسب الضحية ذاتها ، فلم يكن وحده الذي تعرض لعملية السرقة، بل   تعرضت امرأة أخرى للسرقة داخل السيارة وثم سرقة مبلغ من المال ما بين الثالثة و النصف و الرابعة بشارع 20 غشت على بعد أمتار من السرقة الأولى.

كما صرحت له ضحية أخرى  أنها تعرضت لمحاولة السرقة ما بين الثالثة والنصف و الرابعة بشارع المرابطين وبعد مقاومتها وصراخها  اعتدى عليها السارق  بالضرب قبل أن يفر !! 

وبعد تعدد عمليات النشل والسرقة بالمكان المذكور، أخذت السلطات الأمنية على محمل الجد شكاوى الضحايا وفتحت تحريات دقيقة وأبحاث بتنسيق مع النيابة العامة لوضع حد لهذه الجرائم وتقديم الجاني أو الجناة للعدالة .