تكريم المتفوّقين والمتميزين من أبناء مقاطعة تابريكت بسلا

هشام العصادي

احتضنت مقاطعة تابريكت و تخليدا للذكرى 20 لعيد العرش المجيد  حفل تكريم المتمييزين من ذوي الإحتياجات الخاصة رفقة عدد من المتقاعدين من موظفي المقاطعة المحالين على التقاعد برسم سنة 2019.، حيث جرى توزيع جوائز تقديرية على المكرّمين، بحضور آبائهم وأولياء أمورهم فضلا على الموظفين المحالين على التقاعد .
السيد كمال الكوشي نائب رئيسة مقاطعة تابريكت بسلا قال في كلمة بالمناسبة لقناة مراسلون 24 إن المقاطعة دأبت على مواكبة كل الأحداث والمناسبات الوطنية والدينية، التي تستوجب العناية والاهتمام بموظفيها، خصوصا المتقاعدين أو المتوفّين منهم ليستفيد أبناء المقاطعة ككل خلال كل المناسبات الدينية و الوطنية .
وأوضح كمال الكوشي أن اهتمام المقاطعة مستمرّ بهذه الفئات، حيث من المقرّر الاحتفاء بشريحة أخرى من أبناء المدينة في مناسبات قادمة ، الذين تركوا بصمتهم من خلال عطائهم و مبادراتهم اتجاه المدينة و المجتمع، إذ خصصت لهم جوائز تقديرية رمزية خاصة .
وتقدّمت السيدة كريمة بوتخيل بكلمة خاصة منوهة بالدور المحوري الذي قام به مجموعة من الأطر والموظفين التابعين للمقاطعة في مواكبة و تكوين عدة أجيال حيث اعتبروا مرجعا في نطاق اختصاصهم . كما تم تقديم عدة جوائز رمزية تقديرا لأدائهم المتميز و تثمينا لمجهوداتهم القيمة في مجال التسيير الإِداري وما أبانوا عنه من كفاءة وفاعلية وما قدموه من جليل الأعمال والخدمات لساكنة تابريكت بمدينة سلا ، كل منهم في منصبه و مجال تخصصه ..
من جهته، قال أحد المتقاعدين، في تصريح لمراسلون 24، إنّ تتويج المتقاعدين و المتفوقات والمتفوقين من أبناء المقاطعة بادرة من البوادر التي اعتادت عليها مقاطعة تابريكت، قصد تشجيع موظفيها وتحفيز الفئة الشابة الطموحة، وزرع التنافس بين الأجيال المقبلة.
وعبّرت المتفوّقات والمتفوّقون والموظفون المتقاعدون المكرّمون، في تصريحات متطابقة لوسائل الإعلام، عن شكرهم لجميع المساهمين في نجاحهم ومساندتهم ودعمهم لهم خلال مشوارهم الدراسي أو العملي، للذين دعّموهم وشجّعوهم على المثابرة والتحصيل، معبّرين عن فرحتهم بالالتفاتة الطيبة التي خصتهم بها مقاطعة تابريكت