الوداد الرياضي يعزز صدارته للترتيب على حساب حسنية أكادير

مراسلون 24 – متابعة

تجاوز فريق الوداد الرياضي نظيره حسنية أكادير، بحصة خمسة أهداف مقابل ثلاثة أهداف ، في مباراة مثيرة،جمعت الفريق على أرضية ملعب أدرار بأكادير ، برسم مؤجل الجولة الـ 19 من الدوري الوطني الإحترافي “إنوي” لكرة القدم.

و سجل حسنية أكادير، أولا بنيران صديقة عبر لاعب الوداد أشرف داري الذي أخطأ التقدير في إبعاد الكرة ،ليضعها في شباك الحارس التكناوتي في الدقيقة الـ4، قبل أن يدرك الفريق الأحمر هدف التعادل عبر لاعب الوسط وليد الكرتي في الدقيقة الـ 38.

وعاد الفريق السوسي ليسجل الهدف الثاني بواسطة يوسف الفحلي في الدقيقة الـ 56 من نقطة الجزاء، وكان إصرار الوداد كبيرا في إحراز هدف التعادل،وهو ما تأتى له ،عبر الليبي مؤيد اللافي في حدود الدقيقة الـ59 ، وفي الدقيقة الـ 61 ،ثم تقدم الفريق الأكاديري من جديد عن طريق أيوب الملوكي.

وفي الدقيقة الـ75 ، عاد أشرف داري ليسجل لك هذه المرة في مرمى الخصم ،لتصبح النتيجة التعادل بثلاتة أهداف لمثلها بين الفريقين. ، و بعد ذلك حاول الوداد أن يتقدم في النتيجة وتمكن من ذلك عبر التنزاني سيمون مسوفا الذي وقع على الهدف الرابع في الدقيقة الـ 87، و اختتم أيوب الكعبي مهرجان الوداد في الدقيقة الـ 95 لتنتهي المباراة بفوز الوداد بخمسة أهداف لثلاثة.

ورفع الوداد الرياضي بهذا الفوز رصيده إلى 47 نقطة في صدارة ترتيب البطولة الوطنية “برو”، فيما توقف رصيد حسنية أكادير في 28 نقطة في الصف الـ8.