القضاء يحدد أولى جلسات محاكمة الناصري وبعيوي في ملف “إسكوبار الصحراء”

مراسلون 24

علم أن أولى جلسات النظر في ملف تاجر المخدرات “إسكوبار الصحراء”، ستعقد يوم الخميس 23 ماي الجاري ابتداء من الساعة التاسعة صباحا.

وأوضحت أن المتهمين في هذا الملف، ضمنهم سعيد الناصري، رئيس نادي الوداد البيضاوي، وعبد النبي بعيوي، رئيس جهة الشرق، سيمثلون أمام المستشار علي الطرشي بغرفة جرائم الأموال في القاعة رقم 8.

وحدد الوكيل العام للملك بمحكمة الاستئناف بالدار البيضاء، اليوم الجمعة، وفق مصادر هسبريس، تاريخ هذه المحاكمة التي ستحظى بمتابعة كبيرة من وسائل الإعلام.

وكانت مصادر قضائية أشارت إلى أن غرفة المشورة أحالت ملف “إسكوبار الصحراء” على الوكيل العام للملك مساء الاثنين الماضي لتحديد تاريخ أولى جلسات المحاكمة.

و في وقت سابق، أن غرفة المشورة تسابق الزمن من أجل الانتهاء من صياغة القرار الخاص بملف “إسكوبار الصحراء”، وكذا ملف محمد مبديع، الوزير السابق رئيس مجلس جماعة الفقيه بنصالح السابق، قبل إحالتهما على النيابة العامة المختصة.

وتترقب محكمة الاستئناف بالدار البيضاء ملف “إسكوبار الصحراء” المتعلق بالاتجار الدولي بالمخدرات وتتابع فيه شخصيات سياسية ورجال أعمال، وملف “محمد مبديع”، اللذين سيحظيان لا محالة بمتابعة واهتمام الرأي العام الوطني.