السنغال ..المنتخب الوطني المغربي للكرة الشاطئية مطالب بالفوز على “الفراعنة”

مراسلون 24 – متابعة

تعثر المنتخب الوطني لكرة القدم الشاطئية أمام نظيره الموزمبيق، اليوم الثلاثاء،في كأس إفريقيا التي تجرى أطوارها بمدينة سالي السنغالية، برسم الجولة الثانية من دور المجموعات للبطولة.

وكان أسود الشاطئ سباقين للتسجيل منذ بداية المباراة, لكن النهج التكتيكي الذي اتبعه الفريق والذي اعتمد على التراجع للدفاع ،بغية الحفاظ على هدف التقدم، أنهك اللاعبين و أثر على لياقتهم البدنية, الأمر الذي سمح لمنتخب الموزمبيق في خلق فرص كثيرة ، أثمرت هدفين في الشوط الثاني،لتنتهي المباراة بخسارة أبناء مصطفى الحداوي.

وكان المنتخب الوطني قد قص شريط مبارياته في الكأس القارية، بفوز على السيشل بنتيجة خمسة أهداف لهدف ،في حين إكتسح المنتخب المصري السيشيل ب 12 هدفا مقابل هدفين في المباراة التي جمعتها اليوم الثلاتاء في إطار الجولة الثانية من دور مجموعات البطولة الإفريقية الشاطئية.

وباتت مباراة المنتخب الوطني الأخيرة في دور المجموعات أمام المنتخب المصري،مصيرية لتحديد من يصاحب المنتخب الموزمبيقي الذي حقق فوزين كان أولهما أمام مصر بنتيجة سبعة أهداف مقابل خمسة في المباراة التي جمعتهما يوم 23 ماي 2021 لحساب الجولة الأولى .

جدير بالذكر, أن أسود “الرمال” مطالبون بالفوز أمام الفراعنة في مباراة “السد” لحساب الجولة الأخيرة من دور المجموعات، لأن التعادل لن يخدمهم ،بسبب فارق الأهداف الذي يؤهل المصريين مباشرة للمربع الذهبي.