الأيادي المتضامنة تعلن حيادها إزاء الأحزاب المتنافسة في الانتخابات بسلا ..

متابعة

أعلنت  جمعية الايادي المتضامنة  في بلاغ لها أنها ” غير منخازة لأي لون سياسي أو حزبي ، وهي تعمل في الحقل الجمعوي باستقلالية وحياد كما هو كتبث في قانونها الأساسي.

وأضاف البلاغ الذي توصلت به الجريدة ” أنه تفعيلا للفصل الثالث من القانون الأساسي لجمعية الأيادي المتضامنة لذوي الاحتياجات الخاصة، الذي ينص “أن ليس للجمعية أي انتماء سياسي، حزبي أو نقابي، لكونها تتمتع بكل استقلالها في حدود الأنشطة و القوانين المعمول بها في المغرب” .

و بناءا على خلاصات احتماع أعضاء المكتب التنفيذي للجمعية المنعقد  زوال يوم الجمعة 3 شتنبر الجاري، بمدينة سلا، تضمن جدول أعماله، الإستحقاقات الإنتخابية المقبلة، و الاستعدادات لإقتراع يوم الأربعاء 8 شتنبر 2021.

و تماشيا مع القانون الأساسي للجمعية، أكد أعضاء المكتب التنفيذي لجميع مكونات هياكل و فروع الجمعية بربوع المملكة المغربية و للرأي العام على “عدم تدخل الجمعية في اختيارات أعضائها و انتماءاتهم السياسية، و في نفس الوقت تتبرأ من أي استغلال لاسمها في الحملات الإنتخابية؛  اضافة  لتجديد الدعوة إلى المزيد من الحيطة و الحذر، باحترام التدابير الاحترازية و الوقائية المعتمدة من طرف وزارتي الصحة و الداخلية، و الظرفية الاستثنائية والصعبة التي تعيشها بلادنا جراء وباء كوفيد-19..”