أيوب سكومة يعود للفريق الأول للوداد الرياضي

مراسلون 24 – متابعة

قرر فوزي البنزرتي الإطار التونسي ومدرب نادي الوداد الرياضي لكرة القدم ، إعادة متوسط الميدان أيوب سكومة إلى الفريق الأول،بعدما ظل يمارس مع فريق الأمل.

وحسب ما أكدته لنا مصادرنا ،فقد التحق أيوب سكومة بلاعبي الفريق الأول و خاض معهم حصة تدريبية استعدادا للمواجهة التي ستجمع الوداد يوم غد الأربعاء،بضيفه الدفاع الحسني الجديدي، لحساب مؤجل الجولة الـ17 من البطولة الاحترافية “إنوي”، في مباراة تكتسي طابع الأهمية لكلا الجانبين.

و في سياق متصل، أفادت مصادر مطلعة،أن أصل الخلاف بين البنزرتي وسكومة ،يرجع بالأساس إلى سوء تفاهم في إحدى الحصص التدريبية للفريق،بعدما رفض البنزرتي الكيفية التي يلعب بها سكومة و التي لاتسمح للفريق الأحمر ببناء هجمات سريعة من وسط الميدان،الأمر الذي لم يتقبله سكومة.

و أضافت نفس المصادر، أنه من المنتظر أن يعيد البنزرتي سفيان المودن إلى الفريق الأول، بعدما عاقبه و ألحقه بفريق الأمل،منذ الدورة الـ13، إثر دخوله في نقاش حاد مع محمد بنشريفة في مباراة أمام اتحاد طنجة.

يذكر أن أيوب سكومة التحق بالوداد الرياضي في سوق الانتقالات الصيفية الماضية قادما من الفتح الرياضي الرباطي،وسبق للاعب أن جاور فريق الدفاع الحسني الجديدي و الاتحاد الزموري للخميسات،كما لعب لموسم مع فريق خيطان الكويتي. فيما سفيان المودن وقع للوداد خلال الموسم الحالي قادما من اتحاد طنجة.