مؤسة لبنى العموري الخيرية تشارك دار المسنين سلا المدينة فطورهم الرمضاني .

هشام العصادي – مراسلون 24

نظمت مؤسسة لبنى العموري الخيرية ، يوم الخميس 13 أبريل 2023 الموافق ل 22 رمضان الجاري ، إفطارا جماعيا على شرف نزلاء ونزيلات دار المسنين سلا المدينة .

وتندرج هذه المبادرة ضمن الأعمال الخيرية والإنسانية التي دأبت مؤسسة لبنى الخيرية على القيام بها وتفعيلها على أرض الواقع، والتي تجسد روح التضامن مع مختلف مكونات شرائح المجتمع خاصة الطبقات الهشة والمعوزة منهم لترسيخ قيم التضامن والتكافل الاجتماعي.

وحضر هذا الإفطارالجماعي الاطر الإدارية والتربوية إلى جانب مجموعة من المدعويين ، والذين شاركوا نزلاء ونزيلات دار المسنين إفطارهم في جو يسوده الحب والود المتبادل وتطبعه شيم وقيم التكافل.

وكشفت السيدة لبنى العموري رئيسة المؤسسة الخيرية ، أن اختيار هذه الفئة من المجتمع من أجل مشاركتها الإفطار الرمضاني نابع من الحس الإنساني للمؤسسة وانخراطها في تجسيد معاني التعاون والتضامن والمساهمة في المبادرات الإنسانية داخل المجتمع اعمالا بالتوجيهات الملكية السامية لجلالة الملك محمد السادس نصره الله الرامية الى ارساء قيم مجتمعية نبيلة قوامها الكرامة والثقة والتكافل الاجتماعي .

وأضافت أن هذا النشاط الخيري والإنساني يأتي لتعزيز قيم التآزر والتكافل والتعاون بين مختلف شرائح المجتمع، وتحسيس فئات المسنين والمسنات التي تعيش على وقع الإقصاء والتهميش بالدفء الأسري والعائلي ، وذلك برسم البسمة والسرور على محياها، وإدخال فرحة رمضان عليها من خلال تقديم الدعم المعنوي لها.

ومن جانبهم نوه المستفيدون وأعضاء دار المسنين بسلا المدينة بهذه المبادرة الإنسانية معبرين عن سعادتهم بمثل هذه المبادرات ومشاركتهم مائدة الإفطار، متمنين أن تتكرر مثل هذه الزيارات في قادم الأيام .