جمعية التجار بسلا تستنكر تخاذل الجماعة الحضرية من اجل محاربة فوضى احتلال الملك العمومي

هشام العصادي

في الوقت الذي تسارع فيه سلطات سلا الزمن من أجل وضع حد لاحتلال الملك العمومي بربوع المدينة لاحظ الجميع تكتم الجهات المنتخبة عن الوضع و تغافلها لما يجري هذه الأيام فوق تراب الرقعة الجغرافية للمدينة وكأنها غير معنية …

توصلنا اليوم وعبر بريد الصفحة باستنكار خاص من جمعية الوفاق للتجار بسلا المدينة تتهم فيه المسؤولين بالجماعة الحضرية لسلا بتشجيع ظاهرة احتلال الملك العمومي بسلا وذلك عبر الاستخلاص اليومي للرسوم والجبايات التي تفرضها الجماعة الحضرية لسلا على الباعة المتجولين ومحتلي الملك العام مما يخالف بشكل عام النهج الذي تسير عليه سلطات المدينة والنظم الأخلاقية والقانونية..

وشدد منشور جمعية الوفاق للتجار بسلا الذي توصلت صفحة سلا مدينتي بنسخة منه على ضرورة تحرك الجهات المنتخبة التي كانت تلوح بالشعارات زمن الإنتخابات من أجل إنقاذ فئة الشباب بالمدينة عبر تشييد المرافق و الأسواق النموذجية و التي من شأنها ان تصون وتحفظ للمجتمع كرامته .

في السياق ذاته شدد منشور جمعية الوفاق للتجار على ضرورة تحمل المسؤولية ومحاربة الفوضى المنتشرة بربوع المدينة عبر وضع الأمتار القانونية لجميع المحلات التجارية والمسموح بها استغلال الملك العمومي.

في ذات الشأن أكد السيد رئيس جمعية الوفاق للتجار بسلا ان الجمعية سائرة قدما للأمام من أجل مدينة منظمة ومنتظمة وآمنة وخالية من رموز الفساد .