شركة أوزون للنظافة تعمل على تعقيم حاويات النظافة بخنيفرة نزولا عند تطلعات الساكنة

أسماء عزيم

اثناء تغطيتنا الصحفية رفقة عمال شركة أوزون للنظافة لاحضنا أن حاويات القمامة تتسخ بسرعة كبيرة بسبب طبيعتها، وهي معدات تضر بالصحة والبيئة وبالمنظر الجمالي.

و تهدف جماعة خنيفرة بشراكة مع شركة أوزون بواسطة كوادر يراهينون على بقاء شرايين المدينة نظيفة متألقة بالمنظر الجمالي الممتاز في جميع المجالات حيث بقومون بغسل الحاويات وباستخدام معقمات خاصة وفقا لبرنامج محدد بغسل وتعقيم حاويات القمامة بهدف الحد من هذه الأوساخ التي قد تتكون مع مرور الوقت.

من أجل التنظيف السريع والفعال للأوساخ التي تتكون نتيجة الحياة المكتظة للمدينة، تقوم الشركة بتنظيف الشوارع الرئيسية والأزقة الواسعة باستخدام سيارات ذات تفريغ ورش وذات سعات مختلفة، ببرنامج عمل يومي. يتم تفريغ الأوساخ التي يتم جمعها بعد عملية التنظيف الذي يتم بمعدات مختلفة تم تظويرها بأعمال البحث والتطوير، في حاويات ومن ثم يتم نقلها إلى السيارات.

تقوم جميع الأطر والمستخدمين بتقديم أكبر خدمة للمدينة بوجوههم المبتسمة كل صباح. يسهرون على مدينة نظيفة تجعل الناس سعداء ويقومون بإنجاز عملية تنظيف المدينة بأحدث المعدات المتطورة حيث يتم كناسة مكان الحاويات ومن ثم يتم شطفه بماء ذي ضغط عالي و رشه بمعقمات. بحيث لا يكون هنالك أدنى مضايقة لسكان المنطقة بتنظيف الأوساخ بأدوات جمع المخلفات المنزلية وبآليات العمل. شكرا لعمال النظافة بخنيفرة على مجهوداتهم الجبارة من اجل الحفاظ على جمالية المدينة .